القائمة الرئيسية

الصفحات

إشاعات حول Samsung Galaxy S20 و S20 + و S20 Ultra و Z Flip 10 -- فبراير 2020


               

  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



بعد شهور من التسريبات والمضاربات ، حان الوقت لمشاهدة Samsung تقريبًا تكشف النقاب عن جهاز Galaxy S20. لكن في الوقت الذي نعد فيه العد التنازلي للساعات الأخيرة حتى حدث Unpacked ، قررنا تلخيص كل شيء نعتقد أننا نعرفه عن الهواتف. و هاته لائحة بما ستكون عليه أهم مواصفات هاته الهواتف


أولاً ، سيكون هناك ثلاثة طرز - S20 و S20 + و S20 Ultra. بدلاً من طراز "e" أقل ، قررت Samsung هذا العام تضمين هاتف "Ultra" أكثر تميّزًا كخيار ثالث.


 سيكون Galaxy S20 و S20 + متاحين في النكهات 4G و 5G بفارق 100 يورو في السعر بين الاثنين. ليس من الواضح ما إذا كان سيتم منحك خيارًا ، نظرًا لأن الأسواق المزودة بشبكات 5G المزدهرة قد تحصل على طرز 5G فقط (البلدان التي لا تحتوي على 5G ستتلقى فقط هواتف LTE ، بالطبع). طراز Ultra سيكون متاحًا فقط في الجيل الخامس.

 كما يكون Samsung Galaxy S20 Ultra هو الجهاز الوحيد الذي يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل مزودة بعلبة بكسل Nonacell (9 في 1) لإنتاج لقطات بدقة 12 ميجا بكسل. كما ستكون كاميرا التكبير periscope 10x حصرية بالنسبة إلى Ultra ، والتي ستستخدم مستشعرًا بدقة 48 ميجابكسل مع وضع "Zoom 100x Space Zoom". ستكون الكاميرا الموجودة على هذا الجهاز أكثر سمكًا من غيرها ، ولن يكون ذلك مفاجئًا نظرًا للأجهزة الإضافية. إلى جانب تعبئة شاشة أكبر مقاس 6.9 بوصة ، قد يكون جهاز Ultra هو الجهاز الوحيد الذي لديه إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ.

سيكون Galaxy S20 و S20 + متاحين في النكهات 4G و 5G بفارق 100 يورو في السعر بين الاثنين. ليس من الواضح ما إذا كان سيتم منحك خيارًا ، نظرًا لأن الأسواق المزودة بشبكات 5G المزدهرة قد تحصل على طرز 5G فقط (البلدان التي لا تحتوي على 5G ستتلقى فقط هواتف LTE ، بالطبع). طراز Ultra سيكون متاحًا فقط في الجيل الخامس.

سيكون Samsung Galaxy S20 Ultra هو الجهاز الوحيد الذي يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل مزودة بعلبة بكسل Nonacell (9 في 1) لإنتاج لقطات بدقة 12 ميجا بكسل. كما ستكون كاميرا التكبير periscope 10x حصرية بالنسبة إلى Ultra ، والتي ستستخدم مستشعرًا بدقة 48 ميجابكسل مع وضع "Zoom 100x Space Zoom". ستكون الكاميرا الموجودة على هذا الجهاز أكثر سمكًا من غيرها ، ولن يكون ذلك مفاجئًا نظرًا للأجهزة الإضافية. إلى جانب تعبئة شاشة أكبر مقاس 6.9 بوصة ، قد يكون جهاز Ultra هو الجهاز الوحيد الذي لديه إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ.




Samsung Galaxy S20 Ultra بلون رمادي كوني


يستخدم كل من Samsung Galaxy S20 + و S20 كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل. ومع ذلك ، سيكون للمستشعر الجديد بكسل أكبر من مستشعر 12 ميجابيكسل الموجود داخل S10 (1.8µm مقابل 1.4µm). ستحتوي كاميرا المقربة على مستشعر 64 ميجابكسل وستستخدم المحصول لتحقيق التكبير. أيضًا ، يُقال أن تسجيل الفيديو بدقة 8K بسرعة 30 إطارًا في الثانية ، مما يجعل هذه الهواتف أول هواتف ذات وضع 8K قابل للاستخدام.





Samsung Galaxy S20 + باللون الرمادي الكوني



جميع طرز S20 الثلاثة سوف تحتوي على كاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل. سيكون لدى S20 + و S20 Ultra أيضًا كاميرات ToF في الخلف. من خلال المظهر ، ستستخدم الهواتف الثلاثة الكاميرا الذاتية نفسها بدقة 10 ميجابكسل من الجيل S10 (لكن هذه المرة تتركز فتحة الثقب).



سيكون Samsung Galaxy S20 أصغر من الثلاثة مع شاشة 6.2 "(مقابل 6.7" لجهاز S20 +). سيكون لجميع هواتف S20 الثلاثة شاشات 120Hz ، على الرغم من أن هذا قد لا يكون متاحًا إلا في وضع 1080 بكسل (وهذا هو دقة تقديم البرنامج ، ستبقى المصفوفة المادية للشاشة عند 1440 بكسل).




Samsung Galaxy S20 باللون الأزرق السحابي



نتوقع أن نرى شرائح Snapdragon 865 في مناطق أكثر من ذي قبل. في الواقع ، يمكن استخدام شريحة Exynos 990 فقط في أوروبا وبعض المناطق الأخرى (الإمارات العربية المتحدة ، طبقًا لقائمة سابقة لأمازون). بغض النظر عن مجموعة الشرائح ، سيكون لدى الهواتف ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، على الرغم من أنه قد يتم حجز السعة القصوى لطرازات 5G.



سيتم تجميع جهاز Galaxy S20 Ultra بشاحن بقوة 45 واط ، بينما سيحتوي الآخران على محولات 25 واط في الصندوق. من المتوقع أيضًا أن تشتمل Samsung على سماعة USB-C بموديل AKG ، لكن الناس سيحصلون على طلب مسبق للهواتف أيضًا للحصول على أحدث سماعات TWS من Samsung.

تتوقع زيادة الأسعار مقارنة بسلسلة S في العام الماضي. فيما يلي جدول بالأسعار المشاعرة لكل طراز في أوروبا والولايات المتحدة:




كما سيتم كشف النقاب عن الهاتف الجديد القابل للطي ، وهو Samsung Galaxy Z Flip ، حيث قامت شركة Samsung ببث إعلان تجاري خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار. سيستخدم هذا الهاتف تقنية قديمة ، بما في ذلك شرائح Snapdragon 855+ واتصال 4G فقط. سيكون قسم الكاميرا أقل إثارة للإعجاب أيضًا بكاميرا مزدوجة 12 ميجابكسل على الظهر (واسعة + واسعة للغاية). الشحن السريع للبطارية 3،300mAh سوف يقتصر على 15W. ومع ذلك ، سيكون هذا هو أول طوي يحتوي على زجاج فائق النحافة (UTG) يغطي الشاشة ، مما يجعله أكثر مقاومة للخدوش من الهواتف السابقة (التي كانت تغطيها أغطية بلاستيكية). هذا بالنسبة للشاشة الداخلية ، سيكون هناك أيضًا شاشة ثانوية مقاس 1.1 بوصة في الخارج للإعلامات.


في أوروبا ، من المتوقع أن تبدأ عمليات الشحن المسبقة لـ Galaxy S20 في أوائل مارس والوصول إلى المستهلكين في 6 مارس.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


reaction:

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. شكرا أخي منير بارك الله فيك أخي الكريمر

    ردحذف
  2. un bon travail cher mounir continue et j'aime tous ce que tu partages avec nous ^_^

    ردحذف
  3. Le grand merci c'est pour vous avec votre soutient en continue ^_^

    ردحذف

إرسال تعليق