القائمة الرئيسية

الصفحات

فيس بوك يتيح خدمة Secret Crush الجديدة للقضاء على “الحب في صمت” (بالصور)

Facebook dating
                        باسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، تدوينة اليوم أشارك معكم فيها حول ميزة جديدة أظافتها فايسبوك تحت إسم Secret Crush. فما هي هذه الميزة ولمذا، ومتى أطلقت، وفي أي بلد انطلقت؟! كل هذه التسائلات سنجيب عليها من خلال هذه التدوينة إن شاء الله.

يستعد فيس بوك لإطلاق خاصية Secret Crush أو (المعجب السري) بحيث يستطيع الشخص اضافة 9 اشخاص معجب بهم الى القائمة لتظهر له منشوراتهم على حائطه دون علمهم مباشرة بعد اضافة المعجب للقائمة يقوم الفيس بوك بارسال اشعار اليه يخبره ان احد الاشخاص قام باضافته إلى قائمة المعجبين دون الكشف عن اسمه. وفي حال قام المعجب السري باضافة الشخص نفسه الى لائحته هو الاخر فان الفيس بوك انذاك سيقوم بالكشف عن اسمي الطرفين ويخبرهما بانهما تطابقا وانهما معجبان ببعضهما البعض لإتاحة التواصل بينهما 💏.



Secret crush


فقد أكدت العديد من المنابر الإعلامية و التقارير الصحفية بدء تشغيل شركة فيسبوك لخدمة “Facebook Dating” أو المواعدة الإلكترونية، في كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، وعدد من دول أمريكا اللاتينية أبرزها كولومبيا وبرجواي والأرجنتين وأوروجواي والبيرو، إظافة إلى بعض الدول الأسوية أبرزها سنغافورة والصين والفلبين.


تعرف على طريقة تفعيل”secret crush”

1-  تثبيت آخر إصدار من تطبيق الفيس بوك.
2- إنشاء ملف شخصي في خاصية Facebook Dating باستخدام معلومات وصور من ملفك الشخصي على فيسبوك.
3- بعد الاشتراك وإنشاء ملف التعريف، التطبيق سيعرض لك الأشخاص الذين قد تتوافق معهم، سواء من أصدقائك على فيسبوك أو أصدقاء أصدقائك، وهذا بناءً على اهتماماتك والأماكن التي ذهبت إليها.

ختاما أصدقائي أتمنى أن تكون المقالة نالت إعجابكم ، لا تنسو ترك تعليقاتكم و آرائكم حول هذه الميزة الجديدة، وأتمنى نشر المقال ليستفيد الجميع. والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
reaction:

تعليقات