القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات الهاتف الجديد Redmi note 9 pro من شركة XIaomi ( الثمن )

Redmi note 9مصدر الصورة من BenGeskin@

تفصلنا سلسلة Redmi Note 9 بضعة أيام فقط على طرحها في الأسواق، لكن ذلك لم يمنع العديد من المسربين البارزين من الإعلان عن المواصفات الكاملة لـ Redmi Note 9 Pro. كما هو متوقع ، سيأتي هاتف Redmi Note 9 Pro على معالج Snapdragon 720G وما يصل إلى 6 جيجابايت من ذاكرة العشوائية. ويأتي بسيعة البطارية تبلغ 5،020 مللي أمبير في الساعة وخمس كاميرات هذا ما يجعله مميز وجذاب ، وذاكرة التخزين تصل الى 128 جيجابايت كحد أقصى ولوحة LCD 1080p.
نحن على بعد يومين فقط من الإعلان عن سلسلة Redmi Note 9 ، مع توقع Xiaomi إطلاق Redmi Note 9 و Redmi Note 9 Pro على الأقل يوم الخميس. كما أبلغنا في الأسبوع الماضي ، أكدت Geekbench بشكل أساسي أن الهاتفين سيحتويان على معالج Qualcomm Snapdragon 720G و 6 جيجابايت من ذاكرة العشوائية.



وفقًا للمصادر ستقدم الشركة  Xiaomi Redmi Note 9 Pro من بين خيارات Aurora Blue و Glacier White و Interstellar Black. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك خياران RAM وتخزين. يزعم كل من المتسربين أنه سيكون هناك 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت من ذاكرة العشوائية للاختيار من بينها ، أما وحدة التخزين ستقطرحها Xiaomi بسعة 64 جيجابايت و 128 جيجابايت على التوالي.
بالإضافة إلى ذلك ، سيحتوي Redmi Note 9 Pro على لوحة LCD. بشاشة مقاس 6.67 بوصة نسبة عرض إلى ارتفاع 20: 9 ودقة أصلية 1080 بكسل. يشاع أيضا أن الجهاز يقدم فقط معدل تحديث 60 هرتز. وعلى حسب قول المسربين أن Xiaomi ستكون الكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.
اما الكاميرا ISOCELL Bright GM2 من سامسونج ، وهي كاميرا أمامية بدقة 48 ميجابكسل ، مكملة للكاميرا الأمامية 16 ميجابكسل. تم تعيين Redmi Note 9 Pro لميزات ثلاث كاميرات أخرى أيضًا ، والتي من المفترض أن تكون واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل ، ماكرو 5 ميجابكسل وعمق 2 ميجابيكسل.
وكل ما سبق يشتغل على بطارية 5020 مللي أمبير في الساعة. وكما أشير أن جهاز Redmi Note 9 Pro سيدعم الشحن بقوة 18 وات أيضًا، أما بالنسبة للثمن في حدود $216.
المصادر GSMARENA Akshayable 
reaction:

تعليقات