القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات أندرويد على متجر جوجل بلاي لشهر يوليو 2020 تستحق التحميل و التجربة

                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


كما نعلم جميعا مع الكم الهائل من التطبيقات الموجودة بمتجر جوجل بلاي
Google Play، نجد أنفسنا في حيرة من أمرنا من من هاته التطبيقات مفيدة لنا و من منها ليس مفيد، كما يعتمد ذلك على حسب المميزات التي توفرها لنا هاته التطبيقات لهاتفنا الذكي أيضا حسب إحتياجاتنا اليومية، لذا اليوم في تدوينتنا الدورية من موقعكم  MounirTech نشارك معكم أفضل 3 تطبيقات أندرويد على متجر جوجل بلاي لشهر يوليو 2020 تستحق التحميل و التجربة، اخترناها لكم بعناية نتمنى ان تنال اعجابكم نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول Phoenix
هذا التطبيق أصدقائي فهو يعتبر أفضل بديل لتطبيق الفايسبوك و الميسانجرمن المعروف عن تطبيق الفيسبوك انه تطبيق رائع ومميز ، الا انه للاسف يوجد به عيوب وهى انه تطبيق كبير الحجم يتعدى حجمه 350 ميجا بايت ويستهلك موارد الهاتف بصورة كبيرة وخاصة البيانات والبطارية ويؤدى غالبا الى استنزاف ذاكرة الهاتف وبطئه. كما أنه يفرض عليك تنزيل تطبيق الميسانجر كملحق له أما هذا التطبيق فهو حجمه الصغير جدآآ الذى لا يتعدى 5 ميجا بايت أى انه سريع جدا ولا يستهلك موارد الجهاز.ولكن المميز هنا أنه يحتوى على وضع Dark Mode كما أنك يمكنك أيضا من خلال التطبيق نفسه محادثه اصدقاءك بكل سهوله دون الحاجه الى تطبيق ماسنجر. و المميز فيه عن غيره من التطبيق من نفس فئته هو أنه يمكنك من خلاله إجراء المكالمات الصوتية و المرئية أيضا و بهذا لن تعود بحاجة لأين من تطبيقاي الفيسبوك و الماسنجر لتوفر مساحة تقارب 1 جيڭا بايت على هاتفك

• كما أن التطبيق لا يحتوى على أى أعلانات لأن به مانع للأعلانات.


التطبيق الثاني FreqodeApp
تطبيق يساعدك على العثور على ترددات القنوات و يتوفر على جميع الأقمار الصناعية إذ أنه تطبيق متخصص في ترددات الأقمار الصناعية ويمنحك معلومات عن أحدث التغييرات والتحديثات لجميع قنوات الأقمار الصناعية.  
هذا التطبيق يساعدك على العثور على أي تردد من الفضائيات و ذلك على عدة أقمار صناعية: Astra 19E ، Astra 28E ، Hotbird 13E ، nilesat، Badr 26E ، Yahsat 52E ، Eutelsat 10E / 5Wو العديد ...


التطبيق الثالث DarkMode

هو عبارة عن أداة مفيدة تساعدك على تنشيط الوضع الليلي على أي هاتف ذكي حتى و لو لا يتضمن هذا الخيار في إعداداته الإفتراضية. تتضمن أحدث إصدارات الآندرويد بالفعل ميزة الوضع المضلم تتيح لك تغميق الواجهة. ومع ذلك، لا توفر الإصدارات السابقة لنظام آندرويد  هذا الإحتمال.

يعمل على تسهيل تضمين هذا الخيار في طبقة الإعدادات بجهاز الآندرويد. فقط قم بتثبيت التطبيق وحدد الوضع الليلي من القائمة الرئيسية. في غضون ثوان، ستظل قوائم هاتفك الذكي أكثر قتامة.

من ناحية أخرى، يجب التأكيد على أن التطبيق يمكن أن يعمل بسحره على التطبيقات المثبتة على هاتفك الذكي والتي تتضمن وضع مظلم. ومع ذلك، فإن التطبيق يحول فقطتلك التطبيق التي لديها واجهة متوافقة مع ميزة التخصيص هذه.

 هي أداة بسيطة للغاية يمكنك إستخدامها لتثبيت الوضع المظلم على أي جهاز طرفي، حتى لو لم يكن لديك جهاز آندرويد بي أو آندرويد 10.
                                                                            
    إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Phoenix

رابط تحميل التطبيق الثاني FreqodeApp

رابط تحميل التطبيق الثالث DarkMode
reaction:

تعليقات