القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020 تستحق التحميل و التجربة - منير تيك

                                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


فتطبيقاتنا تتنوع و تتجدد كذلك تدويناتنا الدورية على موقعكم Mounirtech، حيث من خلال تدوينتنا اليوم سوف نتعرف على أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020 تستحق التحميل و التجربة جديدة لم تكن تعرفها رهيبة و فريدة حيث تعتبر تطبيقات قنبلة الموسم! جديد و حصري ستندم عليه كل الندم إذا فاتتك مثل هذه التطبيقات العملاقة، صنفناها من بين أفضل تطبيقات الأندرويد لهاذا الشهر و أيضا هذا الأسبوع، و بالتالي فيما يلي أفضل 5 تطبيقات جديدة على متجر جوجل بلاي كلها مميزة وفريدة مختارة بعناية نتمنى أن تلاقي إعجابك صديقي العزيز نتمنى أن تنال إعجابك نتعرف عليها و أهم ممزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
التطبيق الأول FloatingBar
تطبيق جميل و مفيد جدا عبارة عن  شريط اختصار يتيح لك الوصول السريع إلى التطبيقات المفضلة لديك وأدوات من كل مكان تقريبا سواء من قفل الشاشة، والشاشة الرئيسية أو عند استخدام تطبيقات أخرى. مما يقدم لك ميزة الوصول السريع إلى تطبيقاتك المفضلة والأدوات و حتى رابط موقع ما مفضل لديك ذلك بالإضافة لميزة الإتصال السريع بأصدقائك. شريط إختصارات جميل يمكنك من إضافة ما يصل الى 4 فئات الاختصار من تطبيقات و أدواة و الإتصال و كذلك رابط الموقع و 5 اختصارات لكل فئة، مع إمكانية تمكين و تعطيل كل فئة على حدة، و كون هذا الشريط عبارة عن أيقونة عائمة مما يسمح لك بتحريك الشريط لأي مكان من على شاشة هاتفك.

التطبيق الثاني KeyBoardArab
أما فيما يخص هذا التطبيق فهو عبارة عن لوحة مفاتيح متطورة عن كيبورد المزخرف الاحترافي مميزة بالسرعة تم تطويرها بحيث تراعي متطلبات المستخدم للوحة المفاتيح على الهاتف المحمول ، وتم أيضا إضافة أدوات حصرية خاصة بالكيبورد العربي ليكون الكيبورد الاول الذي يحتوي على أدوات احترافية غير متواجدة في اللوحات الاخرى، لأن ما يميز أي كيبورد عربي هي الزخرفة العربية ، تم توفير عدد من الزخارف العربية المميزة والمجانية لاستخدامها داخل الكيبورد ، وللتسهيل على المستخدم في الكيبورد العربي ، عندما تقوم بتفعيل الزخرفة واختيار نوع الزخرفة ، يتم اضافة الزخرفة كلغة ثالثة بجانب العربية العادية والانجليزية حتى لا تعيق ال مستخدم في حال احتاج استخدام اللغة العادية الغير مزخرفة. كما يمكنك تصميم مظهر الكيبورد الخاص بك عن طريق أداة تخصيص المظهر بالإضافة لحافظة نصوص متطورة مدمجة بحافظة النسخ المتعدد يمكن أضافة التصنيفات داخلها لترتيب المنسوخات أو الاضافة إليها مباشرة دون النسخ، الثيمات، و إمكانية التحكم الكامل بحجم الكيبورد ما بين تصغيره وتكبيره ليلائم شاشة الهاتف،و التبديل التلقائي بين الثيم الليلي والنهاري، وأدوات أخرى مثل الادخال الصوتي ، والحاسبة ، وأداة تحديد النص ونسخه وبعض الادوات المميزة ، قم بتجربة الكيبورد العربي واخبرنا برأيك في التعليقات .



التطبيق الثالث LightRoom

هو عبارة عن محرر صور من أجل أجهزة Android والذي يسمح لك بإدخال تحسينات على صورك بطريقة سريعة وبسيطة باستخدام هاتفك الذكي. إذا كنت تبحث عن أداة مثل هذه فأنت محظوظ لأن هذا التطبيق بديل يوصى به كثيرا.

كما يحظى بطريقة استخدام بسيطة جدا، وذلك يعود في جزء منه إلى تصميمه المناسب والبسيط. سيكون بإمكانك النفاذ إلى كل أدوات التحرير التي يتوفر عليها من خلال الشريط الموجود في الأسفل. ومن هناك سيمكنك متابعة مسلسل العملية، بدءا بالتحسينات الأعم وصولا إلى خيارات محددة وأقل استعمالا.

تساعدك الميزات المتواجدة به  بضغطة واحدة على إضافة مرشحات صور مذهلة وتأثيرات مجانية بسهولة. باستخدام هذه الأدوات التي يتيحها لك هذا التطبيق، سيكون بإمكانك إضافة مرشحات إلى صورك الأصلية، تغيير حجمها أو اتجاهها، تعديل إعداداتها، أو إضافة ملصقات ورموز تعبيرية إليها. يسمح لك هذا العدد الكبير من خيارات التحرير بإدخال تحسينات على صورك والحصول بالضبط على النتيجة التي كنت ترسمها حولها في خيالك.

التطبيق الرابع Antiverusbooster

   هذا التطبيق صديقي  ليس فقط قفلا عاديا للاستعمال اليومي يعمل على الحد من الولوج إلى هاتفك الذكي. لا، إنه تطبيق يتجاوز هذا الأمر بكثير حيث يعتبر واحد من أفضل تطبيقات الأمان للهواتف الذكية وهو تطبيق قفل الهاتف عن طريق توقيعك الخاص أو رسمة ما من إختيارك، فبعد تنزيل التطبيق يمكنك أيضا  قفل هاتفك بستخدام كتابة مخفية في شاشة هاتفك عبارة عن أرقام يمكنك من خلاله إعادة فتح هاتفك بعد قفله التطبيق ذكي جدا ويتعرف على الأرقام بسرعة كبيرة جدا يعتبر هذا النوع من الأقفال ذكي جدا. وقد تمكن هذا التطبيق المميز من الحصول على عدد مرات تحميل كبير في مدة قصيرة فلقد وصلت عدد مرات تحميله إلى أكثر من 10 مليون تحميل
كما حصل على تقييم نهائي 4.3.

 التطبيق الخامس SuperPLuncher
 نختتم سلستنا لهذا اليوم بهذا التطبيق الفريد من نوعه و الذي هو عبارة عنهو تطبيق مفيد لإعداد اتصالات VPN (شبكة خاصة إفتراضية) لتبحر بأمان ،مجهول الهوية ،وبدون قيود على هاتفك الذكي.إذا كنت تبحث عن تطبيق VPN ،فأنت محظوظ ،لأن هذا التطبيق يعتبر خيار رائع.

الإيجابيات في إستخدام UFO VPN مستحيلة إلإنكار.باستخدام هذا التطبيق ،يمكنك إعداد اتصال خاصة حتى تتمكن من التصفح مجهول الهوية،مع إخفاء عنوان IP إي بي الحقيقي الخاص بك والموقع حتى تتمكن من تتجاوز قيود التصفح في بلدك. لن تكون لديك أية مشاكل فيما يخص إجراءات المنع الجهوية عند إستعمالك لهذا ال VPN  فبفضل أدائه المتخصصة في فتح شبكات VPN المغلقة، هكذا لن تقرأ مجددا تلك الرسالة الغير المرغوب فيها 'للأسف لا يمكنك الإطلاع على هذا المحتوى في بلدك'.
يقوم هذا التطبيق أيضًا بتشفير بياناتك الخاصة ويجعل من المستحيل الوصول إلى هويتك ومعلوماتك الشخصية وحمايتها.

إستخدامه بسيط جدا.للاتصال بشبكة VPN ،كل ما عليك فعله هو النقر على زر البدء.في غضون بضع ثواني،ستتمكن من التصفح بدون أي حدود بالمجان.يختار التطبيق الخادم بأفضل اتصال ويربطك به أتوماتيكيا ،ولكن يمكنك أيضًا إختيار الخادم بنفسك من قائمة البلدان.

 هو بديل رائع إذا كنت تريد في VPN لجهاز الأندرويد خاصتك.إنها الطريقة رائعة للتصفح دون أي قيود،تهديدات،أو تدخلات.

و بخلاف باقي التطبيقات الأخرى، لن تتطلب منك شبكة ال   VPN  هاته أي إمتيازات خارقة كمستخدم، وهذا يعني أن بإمكانك أن تستخدم هذا التطبيق سواء كانت لديك جهاز مفتوح root أم لا. فكل ما عليك فعله هو إختيار الدولة التي تود إستعمالها كمرآة لمكان إتصالك بالإنترنت. ثم بعد بضعة ثوان سيكون بإمكانك النفاذ إلى الإنترنت عبر شبكة ربط محمية ومجهولة الهوية.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول FloatingBar

رابط تحميل التطبيق الثاني KeyboardArab

رابط تحميل التطبيق الثالث Lightroom

رابط تحميل التطبيق الرابع GestureLock

رابط تحميل التطبيق الخامس UfoVPN

reaction:

تعليقات