القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وأسهل طريقة للحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتساب في ثواني فقط - مضمونة %100

                                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


موضع تدوينتنا لهذا اليوم خارج عن المألوف قليلا و فريد من نوعه فموضوع تدوينتنا لهذا اليوم هو حول  أفضل وأسهل طريقة للحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتساب في ثواني فقط من خلال  افضل تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على الكثير من الارقام لتفعيل الواتساب و التلكرام وباقي برامج التواصل الاجتماعي. نتعرف عليه و طريقة تفعيله من خلال الأسطر القادمة، كما تجدر الإشارة لمشاهدة فيديو الشرح على القناة لتتبع الشرح المفصل خطوة خطوة فمتابعة ممتعة و كما العادة جميع روابط التحميل مجانا تجدونها في آخر هاته التدوينة.


   اذن لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتناان شاء الله.
    
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.


كم هي الخدمات التي قد تكون بحاجة فيها إلى أرقام أخرى، فمثلا يمكنك تفعيل حساب  الواتس اب whatsapp و لصعوبة شراء شريحة sim اوعدم تواجدها  خصوصا في المناطق العربية لذلك نسلجأ لتطبيق ثاني هو لانشاء رقم امريكي  إلا أن هذا التطبيق به عيب ليس باليسير حيث أن الرقم الأمريكى الذى حصلت عليه يتم إزالته بعد مرور أسبوع او حسب حظك نحتاجه فقط لتفعيل  وعلى الرغم من أن هذا التطبيق لايمكنك من إجراء مكالمات نحو الدول الأوروبية، إلا أنه يمكنك تثبيته لتحصل على رقم أمريكي.

فهو تطبيق يسمح لك بالحصول على رقم هاتفي ثاني (من الولايات المتحدة أو كندا) على هاتفك الأندرويد. وبهذه الطريقة، سيكون بإمكانك البعث برسائل نصية وإجراء مكالمات هاتفية إنطلاقا من رقمين هاتفيين مختلفين، ولكن من على نفس الهاتف. هو تطبيق مفيد للغاية والذي يمكن أي مستخدم من الحصول على رقم هاتفي ثانوي لأهداف مرتبطة بالعمل. وبفضل هذا التطبيق، ستحصل على كل ميزات استعمال هاتفين، رغم أنك تحمل هاتفا واحدا فقط. عيبه الوحيد هو أن الرقم  الذى حصلت عليه يتم إزالته بعد مرور أسبوع بإعتبارك خارج الولايات المتحدة.

أي بعبارة أخرى فهو تطبيق ستستطيع من خلاله انشاء رقم هاتف أمريكي تستطيع استخدامه فى تفعيل تطبيقات التواصل مثل الوتساب ، والفيسبوك ، وتلغرام ، واستغرام ، وغيرها …،يعتبر من أفضل التطبيقات فى هذا المجال فى الوقت الحالى إذ يتميز هذا التطبيق بـسهولة التسجيل فيه وتفعيل الرقم الأمريكي ولا يحتاج لجهد كبير فى معرفة كيفية التعامل معه. 

إن كنت تريد استخدام رقم هاتف دولي من أجل التواصل مع غيرك، لأي سبب كان، من أجل الحفاظ على خصوصيت رقم هاتفك مثلا كل ما عليك هو تحميل التطبيق من الرابط في آخر هاته التدوينة سيوفر لك هذه الخدمة إذ أنه تطبيق يمكنك من خلق رقم هاتف إفتراضي لتستخدمه في إتصالاتك الهاتفية ورسائلك النصية وهو تطبيق مجاني بالكامل. فكل ما عليك فعله هو الحصول على حساب مستخدم شخصي.  بعد تثبيت التطبيق تقوم بالدخول اليه بعد ذلك تقوم بفتح حساب ثم تملأ الباينات بشكل عادي بعد أن تنتهي من إنشاء حساب شخصي خاص بك، سيمنحك التطبيق سلسلة من الأرقام الهاتفية لتختار من بينها. ومنذ تلك اللحظة، سيكون بإمكانك ان تستعمل هذا الرقم الهاتفي تستطيع استخدامه من أجل تفعيل خدمات ما حيث أن الكثير منا يبحث عن طريقة للحصول على رقم هاتف امريكي من اجل تفعيل الواتس اب او الحصول على خدمات اخرى، و هذا للحماية من المكالمات الزائفة و السبام.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق 2ndLine 

reaction:

تعليقات