القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020 لازم تجربهم لن تصدق أنها موجودة

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020 لازم تجربهم لن تصدق أنها موجودة
                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



كما نعلم جميعا التطبيقات شيئ ضروري بكل هاتف يعمل وفق نظام أندرويد، و في كل يوم جديد يتم اطلاق العديد من التطبيقات الجميلة في متجر جوجل بلاي، و نحن على موقعكم  نسعى لتقديم أفضلها و أجودها  لنوفر الوقت والجهد عليك من البحث عن هذه التطبيقات بنفسك في متجر جوجل بلاي،  إذ غالبا ما يجد المستخدمون صعوبة في الحصول عليها، خاصتا تلك التطبيقات المميزة  لذلك نستعرض في هاته التدوينة خمس تطبيقات  جديدة و فريدة: أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020 لازم تجربهم لن تصدق أنها موجودة ، كل تطبيق من قائمتنا اليوم لهاته التطبيقات الخمس  و مجاله الخاص، نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول 4K Wallpaper
هو تطبيق للحصول على الخلفيات4K لتزيين الأندرويد لخاص بك. بفضل هذه المجموعة من الصور لن تحتاج إلى إضاعة الوقت في البحث عن الصور على الأنترنيت.

يتميز بخلفياته المطابقة مع الشاشات العالية الدقة 4Kوأحجام الشاشات المتعددة للهواتف الذكية الجديدة، على الرغم من أن جميعها تركز على الجوانب الروحية.

يوفر تطبيق  خيار مشاركة أي صورة مباشرة مع معارفك أو تحميلها لذاكرة جهازك. يمكنك أيضا إنشاء مجموعة من الخلفيات المفضلة لديك بهدف مراجعتها كلها في مجلد واحد.

لو أردت الحصول على عشرات الخلفيات بدقة عالية4K و في دقائق قليلة، فإن هذا التطبيق يعتبر أداة توفر لك عددا كبيرا من الخلفيات لكي تعطي مظهرا جديدا لهاتفك الذكي. 
التطبيق الثانيRockey
و مع لوحة المفاتيح هذة ستحصل على كيبورد متميز بالوان واشكال احترافية ستوفر لك تجربة استخدام متميزة وسريعة من ناحية الكتابة.  يقدم الكيبورد مجموعة اشكال، من اهم هذه الاشكال هي لوحة LED بحيث سيكون الكيبورد بالوان وتاثيرات متحركة مضافة اليه لمسة تصميم ابداعية حيث لديك مجموعة من الاشكال يمكنك الاختيار فيما بينها ذلك بالإضافة إلى تأثير  3D ستحصل على مجموعة تأثيرات متحركة ثلاثية الأبعاد تتفاعل مع لوحة المفاتيح اثناء الكتابة وحركة الهاتف، تدعم لوحة المفاتيح استخدام الايموجي وكذلك مجموعة اللغات للكتابة ومن بينها اللغة العربية والانجليزية. كل ماعليك فعله بعد تحميل وتثبيت التطبيق  هو اعطاء الصلاحية للتطبيق للعمل في الهاتف وهنا ستحصل على كيبوردك الجديد.

التطبيق الثالث KingOfEmulator

 هو، كما يوحي بذلك إسمه، محاك للوحة من الألعاب التقليدية . وبغض النظر عن المحاكي في حد ذاته، فهذا تطبيق يتوفر على على أكثر من 64 لعبة مختلفة، حيث يشبه كثيرا عبوات الألعاب التي كانت شائعة في التسعينيات وكانت تتضمن 64 لعبة في كل واحدة.

من بين الألعاب الأربع و الستون التي يتضمنها  ستجد ألعابا كلاسيكية حقيقية من قبيل: Super Mario Bros ،Tetris ،Bomber Man و 1942 إضافة إلى Lode Runner. وبعضا من أشهر الألعاب على الإطلاق، مثل تلك التي كانت تأتي في عبوات الألعاب التقليدية، إلا انها قد تأتيك تحت إسم جديد و بعض التعديلات.

إذا تركنا الألعاب جانبا، فإن هذا المحاكي يأتيك ببعض الخيارات المثيرة جدا للاهتمام. بل إن أكثرها أهمية هي إمكانية حفظ اللعبة، وهو من المفيد جدا على الأجهزة المحمولة حيث يتيح لك إمكانية إيقاف اللعب والإستمرار بعد ذلك في لعبتك متى شئت.

NES Emulator هو محاكي بسيط جدا وقوي جدا. والذي على الرغم من كونه لا يستغل إلا مساحة صغيرة جدا من ذاكرة جهازك إلا أنه يأتيك بعدة ألعاب. ورغم أن معظم الألعاب المدرجة ضمنه قد تبدو شيئا ما قديمة للكثير من اللاعبين و لكن قدامى اللاعبين بيننا سيودون بالتأكيد الحصول على جولة جيدة من Lode Runner.


التطبيق الرابع MakiPlus

تطبيق  لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله استعمال فيسبوك وتويتر وإنستغرام وأيضا جوجل بلاس وتمبلر وريديت من مكان واحد، الجميل في التطبيق أنه حفيف ولا يشكل أي عبء على النظام أو على قدراته، من جهة أخرى يوفر التطبيق مجموعة من المميزات الفريدة مثل حماية التطبيق بكلمة مرور، تغيير التيمات بما فيها التيم الأسود لشاشات كما يحتوي على مميزات رائعة مثل امكانية تغيير لون و ثيم التطبيق الى عدة اشكال رائعه و حجمه الصغير اللذي لايتعدى 7 ميجا بايت فقط و لايستهلك الكثير من الذاكرة المؤقته للجهاز وغيرها من المميزات الاخرى الرائعة اللتي جعلت منه افضل تطبيق فيسبوك للاندرويد
يمكنك من خلال هذا التطبيق الأستغناء عن تطبيقات التواصل الأجتماعي الرسمية والتي  تستهلك مساحة كبيرة على جهازك وإستهلاك البيانات وموارد البطارية حيث يتيح لك إمكانية فتح حسابات الفيسبوك وتويتر والأنستقرام وتيليجرام وتطبيقات أخرى مختلفة ايضا يتيح إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من الفيسبوك وتحميل الصور من الأنستقرام ومكالمات الصوت والفيديو على الفيسبوك ومراسلة الأصدقاء بدون تثبيت تطبيق الماسنجر يحتوي على العديد من الثيمات والمزيد 

 هذا هو السبب في أن هذا التطبيق هو الاختيار المناسب لك، مصمم جيدًا وسريع ومريح لكل يوم باستخدامه ، و أيضا يحتوي على ميسينجير مع مكالمات صوتية ومرئية والعديد من الميزات بداخله. كما  يمكنك تنزيل مقاطع فيديو  فيسبوك ومشاركتها بسهولة في أي مكان تريد. 
 التطبيق الخامس ChatArabic

 هو تطبيق جديد  للدردشة والتواصل والتعارف بين الناس والتطبيق يحتوي على صفحة رئيسية تشمل قسم الدخول وعن المبرمج وخروج ويحتوي التطبيق على عدة غرف الدردشة: أختار غرفة الدردشة المناسبة لبلدك و مقابلة أناس جدد بالقرب منك. شات مصر, شات الجزائر, شات السودان, شات العراق, شات المغرب, شات السعودية, شات اليمن, شات سوريا, شات تونس, شات الصومال, شات الاردن, شات الامارات, شات ليبيا, شات فلسطين, شات لبنان, شات عمان, شات الكويت, شات موريتانيا, شات قطر, شات البحرين, شات جيبوتي, شات جزر القمر, شات عربي, شات روم عرب.

يمكنك من أن تلتقي بأصدقاء عرب جدد من مختلف أنحاء العالم واستمتع بالدردشة الجماعية أو بدء محادثة خاصّة شارك معهم الفيديوهات والصور حائط منشورات للأصدقاء في موقع شات عربي تعارف ليس هذا فقط لكن الميزة الجميلة فيه هي ميزة الإستماع للراديو من ي مكان في العالم بينما أنت تدردش.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  • رابط تحميل التطبيق الأول 4kWallpaper



  • رابط تحميل التطبيق الثاني Rockey






  • رابط تحميل التطبيق الرابع MakiPlus



  • رابط تحميل التطبيق الخامس ChatArabic
reaction:

تعليقات