القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020 على متجر جوجل بلاي لن تصدق المزايا التي تقدمها لك

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020 على متجر جوجل بلاي لن تصدق المزايا التي تقدمها لك
                                   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


نعلم جميعا أن عملية البحث عن التطبيقات المُهمة والنادرة وجودها صعبة  للغاية وخاصة التطبيقات المميزة ذات جودة عالية، فبالتأكيد اصبح جميعآ يمتلك هاتف ذكي وخصوصآ بعد موجة كبيرة من التنزيلات للهواتف في كل فترة لكن بالتوازي مع ذلك يتنافس المطورين ايضآ بتطوير وتنزيل العديد من التطبيقات لهذه الهواتف


ونقع نحن كمستخدمين للأندرويد في حيرة من أمرنا حول أيهم نقوم بتحميله واستخدامه وأيهم نتجنبه، لذا ها نحن ذا قمنا بتوفير جهد البحث والتجريب لك، وقمنا بإجراء بحث مكثف خلال الفترة الماضية و دلك حتى نأتيك بباقة مميزة لأفضل تطبيقات أندرويد في العديد من المجالات. إذ معنا في تدوينة اليوم معنا افضل تطبيقات حصرية للاندرويد جديدة كليا حتما ستغير هاتفك بالكامل الى هاتف ذكي و كل الروابط سوف تجدونها في اسفل هاته التدوينة ، هذا ما سنتطرق له من خلال الأسطر القادمة كما نضع رهن إشارتكم جميع روابط التحميل في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Pixel4D
مع هذا التطبيق قم بتحويل شاشتك بأروع خلفية تناسب ذوقك ، حيث ينتظرك أكثر من 250 خلفية 3D رائعة وخلفيات شاشة القفل المتحركة لتجعل هاتفك فريداً من نوعه! قم بتزيين شاشتك الرئيسية وشاشة القفل بخلفية حية و مختلفة في نفس الوقت!   أضف أفضل خلفية حية لك إلى شاشتك المفضلة بنقرة واحدة ، استخدم محرك البحث الخاص بالتطبيق  للعثور على ما تريد ، والعثور على خلفيات الرسوم المتحركة الأكثر شعبية ، وجعل هاتفك فريدًا من خلال تأثير  4D المذهل و العميق! 
خلفيات ثلاثية الأبعاد جديدة: إختر خلفية حية وقم بإمالة جهازك لمشاهدة التأثير المذهل للعمق 4D والذي تتحكم فيه مستشعرات الحركة في جهازك 

كما يمكنك إستخدام هذا التطبيق لاستخدام 2 خلفيات حية مختلفة لشاشة القفل والشاشة الرئيسية، دون أي تعديلات. ليست هناك حاجة إلى شاشة قفل مخصصة لاستبدال شاشة القفل الافتراضية الخاصة بك! و ليعمل الوضع المزدوج، يجب أن يدعم جهازك الخلفيات الحية لشاشة القفل والشاشة الرئيسية. إذا كان جهازك يدعم خلفيات حية للشاشة الرئيسية فقط، لا يزال بإمكانك استخدام التطبيق كأي خلفية حية أخرى.

و بذلك فإن هذا التطبيق يعتبر طريقة جديدة تماماً لإنشاء خلفيات حية ثلاثية الأبعاد بتأثير عميق 4D حقيقي!  وانسى الخلفيات ذات الجودة الضعيفة التي تستهلك بطاريتك، وادخل عالم سحري جديد من خلفيات 3D المتحركة الرائعة 4D AMOLED!
وكل ذلك بأدنى استهلاك للبطارية أقل من 2% 

التطبيق الثانيRockey
أما فيما يخص هذا التطبيق فهو يعتبر  أداة رائعة  توفر لنا خيارات كثيرة ومتعددة سوف تسهل علينا استعمال تطبيق واتس اب، و هو تطبيق مكمل لتطبيق الواتس آب يتميز عنه بأكثر من ميزة فريدة لا يتيحهم لك التطبيق الرسمي الواتس آب، كإمكانية تنزيل حالات الاصدقاء بنقرة واحدة و تنزيل نسخ واتس اب القديمة على هاتفك أيضا إمكانية قرائة الرسائل بذون علامة ظهور الصحين للطرف الاخر و إنشاء رابط دردشة مباشرة ومشاركته مع الاخرين و وضع عدم الاتصال " التخفي " أي سيكون بإمكانك إخفاء اخر ظهور وبسهولة يمكنك فتح الواتس آب بدون معرفة أي شخص أنك متصل الان ويمكنك قراءة أي رسالة بدون أن يظهر عند المرسل أنه تمت قرائتها أو إستلامها أصلا.

مع  إمكانية إخفاء كلمة ''جاري الكتابة '' أثناء كتابتك لرسالة لصديقك. وأيضا يمتاز تطبيق الواتس اب المعدل بإمكانية أن تري حالات أصدقائك بدون أن يظهر عندهم أنك رأيتها، بالإضافة إلى معرفة من شاهد صورك على واتس اب و مميزات كثيرة جدا، نتركك للتعرف عليها ايضا في الفيديوا الخاص بالقناة كما تجدر الإشارة أننا نوفره لكم بنسخته الإحترافية مجانا من خلال الرابط في آخر التدوينة.

<><>

التطبيق الثالثWomWifi

أما هذا التطبيق فهو  يخول لك تسريع الأنترنت الخاص بك بطريقة رهيبة جدا:

 من منا لا يعاني من ضعف الأنترنيت، فهذا هو الحل تطبيق لتسريع الانترنت على 3G و 4G و كذلك الواي فاي ''WIFI''  بشكل ملحوظ على هاتفك الذكي حيث يعمل على تعزيز الاتصال الخاص بك وتحسين الشبكة مم يؤدي إلى تسريع صبيب الأنترنيت الخاص بك كل ما عليك هو تحميله من الرابط في آخر هاته التدوينة و تجريبه بنفسك

 و طريقة تسريعه للأنترنيت هي باختبار آلاف المسارات عبر الإنترنت كل ثانية للعثور على أفضل أداء، وذلك لتخطي ازدحام المرور على الإنترنت في الماضي باستخدام نفس التقنية التي تتستخدمها كبرى الشركات لجعل آلاف المواقع أسرع بنسبة 30٪ (في المتوسط.
التطبيق الرابع ADM

أداة لتدبير التحميلات. فهذا التطبيق يمكنك من تحميل أي نوع من الملفات على جهازك الأندرويد مع جميع الامكانيات التي قد تتوقعها من برنامج مطابق على الواجهة الأولى لجهاز كمبيوتر.

ومن بين السمات الأكثر تميزا للتطبيق هي القدرة على الاختيار من بين عدة مجلدات تحميل مختلفة اعتمادا على نوع الملف. هذا يعني، على سبيل المثال، أنه عند تحميل ملفات الفيديو يمكنك حفظهم تلقائيا على مجلد "الفيديو"، في حين سيتم تحميل ملفات نصية إلى المجلد المطابق بهم.

وتشمل الخيارات المثيرة للاهتمام كذلك و التي يتضمنها ، القدرة على استئناف تحميلات متوقفة بسبب فقدان الإتصال أو برنامج التحميلات. بفضل هذا الأخير يمكنك إذن إحداث تعيين لبدءالتحميل تلقائيا في وقت لاحق.
 هو أداة شاملة لإدارة تحميلاتك، وبفضله يمكنك تحويل جهازك الأندرويدوإلى مركز إدارة لكل التحميلات.
 التطبيق الخامس Puffin
 هو متصفح للإنترنت، عند مقارنته بمنافسيه (الكثر) بين تطبيقات الأندرويد، نجد أن نقاط قوته تتمثل في سرعته، ودعمه المتكامل لـ Flash وهو ما يعد أمرًا قياسيًا.

هذا يعني، أنه بإمكاننا مشاهدة أي فيديو أو تشغيل أي لعبة فيديو بصيغة Flash مباشرة من خانة تبويب المتصفح دون أية مشاكل على الإطلاق. الأمر المزعج الوحيد هو احتمالية تباطؤ الجهاز قليلًا، حسب صفحة الويب ومقطع الفلاش الجاري تشغيله. إلا أن ذلك أفضل من عدم الحصول على أي شيء على الإطلاق!

وبالإضافة إلى هذه 'التفصيلة الدقيقة'، فإن هذا التطبيق متصفح سريع للغاية كما يدعم الوضع الليلي Dark mod، بالإضافة إلى نظام التبويب الخاص به وخياراته التي تتيح برنامج الحجب الذي يظهر تلقائيًا. كما يتضمن لوحة مفاتيح ولوحة لعب افتراضية، حتى نتمكن من استغلال الفرصة للعب باستخدام صيغة Flash.


هو متصفح رائع بالفعل، خاصة وأن إمكانية تحميل الصفحات التي تحتوي على صيغ Flash (بكل ما يصاحبها من وسائط متعددة) تعد من الأشياء التي تشغل أي مستخدم لجهاز أندرويد.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  • رابط تحميل التطبيق الأول Pixel4D
  • رابط تحميل التطبيق الثاني whatsbox
  • رابط تحميل التطبيق الثالث WOMWIFI
  • رابط تحميل التطبيق الرابع ADM
  • رابط تحميل التطبيق الخامس Puffin
reaction:

تعليقات