القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2020 تستحق التجربة

أقوى تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2020 تستحق التجربة
                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

في أيامنا الحالية أصبحت قيمة هاتفك تتوازى بقيمة التطبيقات المنزلة به، و ذلك حسب نوعية و جودة التطبيقات المنزلة به. لذا نعود لكم في  تدوينة جديدة لهذا اليوم مكملين معكم في سلسلة أفضل التطبيقات، و لروعة مجموعة التطبيقات هاته آرتأينا أن نعود إليكم لنستعرض عليكم قائمة أخرى و حصرية على موقعكم لتطبيقات أقل ما يقال عنها رهيبة و خرافية لهاتفك الذكي. أقوى تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2020 تستحق التجربة مفيدة لاستخداماتك اليومية، صراحتا لا غنى عنها في هاتفك الذكي. نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Bouncer
 من بين التطبيقات المطروحة مؤخرًا على متجر جوجل بلاي، و تتجلى فكرته في تكوين أذونات مؤقتة للتطبيق، مثال صغير على ذلك، رغبت يومًا في منح حق الوصول لإذن الموقع لتطبيق ما، بنفس الوقت لا تريد أن يتطفّل عليك التطبيق طوال الوقت وأثناء عمله في الخلفية، فمع هذا التطبيق يمكنك تعيين مؤقت للإذن، عند إنتهاء الوقت المحدد تلقائيًا يتم رفض الإذن، بمعنى آخر تنتهي صلاحيته مع عدم إمكانية وصول التطبيق لموقعك.
حيث يمنحك هذا التطبيق القدرة على منح صلاحيات التطبيقات مؤقتًا.  فكما نعلم اي تطبيق يتطلب صلاحيات على سبيل المثال صلاحيات الكاميرا لإتقاط صورة او موقعك الجغرافي مثلا على تطبيق أنستغرام، ولكن لا تريد أن يكون هذا التطبيق قادرًا على استخدام الكاميرا أو الحصول على موقعك الجغرافي وقتما يريد؟  التطبيق هذا يمنحك ذلك بالضبط، فبمجرد خروجك من التطبيق ، سيقوم تلقائيًا بإزالة إذن الوصول الى الصلاحيات في الحين حتى تتمكن من العودة إلى فتح التطبيق مجددا بدون الحاجة إلى القلق بشأن التطبيقات التي تغزو خصوصيتك وتبدد البطارية.

 تم تصميم هذا التطبيق لإيقاف الصلاحيات في التطبيقات فور خروجك منها ولن تستعمل تلك الصلاحيات في خلفية الهاتف.

التطبيق الثانيVani
يحدث في الكثير من الأحيان أن تردك مكالمة  أثناء انشغال يديك أو القيادة في سيارتك أو تناولك للوجبات هذا التطبيق لمثل هاته الحالات بالضبط إذ  يسمح لك بالرد على المكالمات الواردة دون لمس شاشة هاتفك و ليس هذا فقط بل يمكنك حتى من تخصيص شاشة الإتصال الخاص بك ، خلفيات حية أو إضافة صورتك الخاصة وكذلك يمنحك وظيفة مانع الاتصال خيارًا لحظر المتصلين الغير المعروفين أو المتطفلين.

هذا التطبيق يتيح لك التطبيق التعامل مع مكالماتك الواردة اليومية باستخدام الأوامر الصوتية بكل سهولة و بذلك  ستتمكن من قبول المكالمات أو رفضها أو رفع مكبر الصوت وكذلك الكثير من الأمور باستعمال الصوت ودون لمس شاشة هاتفك كما أنك أيضا تستطيع أن تقوم  بتخصيص الكلمات الخاصة بك والتي تختارها و ذلك عبر استعمال المسجل الصوتي واختيار الرد الصوتي الذي تريده عندما يقوم أي شخص بالاتصال بك 


<><>

التطبيق الثالثAppToolControl
هو التطبيق العملي الذي يخلق اختصارات التي سوف يأخذك لأي زاوية من الجهاز الخاص بك في نقرة واحدة فقط. ستسمح لك أداة تعدد المهام هذه بإنشاء لوحة تحكم تحتوي على اختصارات وأدوات واجهة التعامل لجميع الأشياء التي تستخدمها يوميا، بغض النظر عن مكان حفظها على جهازك. سوف تساعدك  على العثور وفتح أي شيء لديك على جهازك بنقرة واحدة.

وهذا التطبيق القاذف سيساعدك على البقاء في السيطرة على جميع التطبيقات المفضلة لديك، المجلدات، وعناصر أخرى. انها بسيطة وسهلة جدا بحيت ليس عليك أبدا أن تتنقل من خلال الاندرويد الخاص بك بالطريقة التي استخدمتها من قبل. المدى الذي يمكنك تخصيص التطبيق لا يصدق وعليك أن تكون قادرا على اختيار أي لون للقائمة والرموز. سوف تساعدك على العثور على الأشياء بسرعة أكبر من ذلك كلما كنت تبحث عنها.
التطبيق الرابع 3D Gallery

إذا مللت من تطبيق معرض الصور الإعتيادي على هاتفك الاندرويد ومن أدائه، فلاتقلق فهناك تطبيقات بديلة، من قبيل هذا التطبيق والذي يمكنك من مشاهدة كل صورك وفيديوهاتك بطريقة سهلة وفعالة.

فبفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكانك تصفح كل صورك وفيديوهاتك بكل سهولة، خصوصا أنه لايتضمن إعلانات تجارية. وهذا ليس كل شيء، فهذا التطبيق يتميز كذلك بخاصية أخرى رائعة: وهي تضمنه لأداة مندمجة لتعديل الصور، مما يمكنك من تعديل صورك من داخل التطبيق نفسه.

ويشكل هذا التطبيق جزءا من عرض التطبيقات Simple Mobile Tools المندمج، والذي يشكل مجموعة من التطبيقات المصممة بأسلوب يجمع بين البساطة والفعالية. كما أن التطبيقات المختلفة على هذا العرض تنسق فيما بينها، وتأتيك بواجهات متشابهة من أجل تسهيل طريقة استعمالها.

يبرز معرض صور للكثير من الخيارات المشخصنة التي تجعل من الممكن تخصيص التطبيق لكي تناسب إحتياجاتك.أيضا كل الخيارات العادية لتفيء صور عن طريق التاريخ ،الحجم ،أو نوع الملف ،مع هذا التطبيق بإمكانك أيضا توسيم الصور كمفضلة لحفظهم كألبوم خاص.                                                                                
    إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  • رابط تحميل التطبيق الأول Bouncer
  • رابط تحميل التطبيق الثاني Vani
  • رابط تحميل التطبيق الرابع Gallery3D



reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق