القائمة الرئيسية

الصفحات

إليكم أروع التطبيقات السرية على متجر جوجل بلاي لشهر يوليو 2020 - تطبيقات خرافية

إليكم أروع التطبيقات السرية على متجر جوجل بلاي لشهر يوليو 2020 - تطبيقات خرافية ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


من ذون أدنى أي شك أصبحت الآن تطبيقات الهواتف الذكية من أساسيات كل هاتف لكونها تسهل الكثير من الأمور، ونحن كما هي عادتنا مستمرين في تقديم الأفضل لكم، سواء كان الأمر يتعلق بالأخبار المتعلقة بالتطبيقات الجديدة أو أخبار التحديثات التي تشهدها هذه  التطبيقات، و ها نحن ذا اليوم معكم من جديد مع تدوينة جديدة تحت عنوان: أروع التطبيقات السرية على متجر جوجل بلاي لشهر يوليو 2020 - تطبيقات خرافية، و من خلال الأسطر القادمة سنتعرف على أهم مزايا هاته التطبيقات، كما تجدر الإشارة أننا نضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميل هاته التطبيقات في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول Wirtap
هو أداة تسمح لك بسهولة تسجيل أي مكالمة تجريها أو تستقبلها على الهاتف الذكي الأندرويد الخاص بك.

أفضل شيء عن هذا التطبيق هو أنك لا تحتاج لتفعيل أي شيء على الإطلاق قبل المكالمة. بمجرد تثبيته، فإن التطبيق يسجل دائما المحادثات التي لديك، إلا إذا قمت بتعطيل هذا الخيار في إعدادات التطبيق. بفضل هذا يمكنك تخزين كل المحادثات الخاصة بك في مكان آمن. سيتم تخزين هذه المحادثات على بطاقة الذاكرة SD الخاصة بجهازك، ويمكنك الاستماع لها باستخدام هاتفك. و بهذا فإن هذا التطبيق يعتبر أداة مفيدة جدا تسمح لك بسهولة حفظ كل المكالمات الهاتفية الخاصة بك. لذلك، لن تنسى أي شيء قاله لك شخص ما عبر الهاتف ... أو سيكون لديك كل برهان تحتاج إليها.
التطبيق الثانيJiggy
باستخدامك لهذا التطبيق صديقي فسيمكنك أخيرًا إنشاء ميميس للفيديو و التعديل على صورك لجعلها متحركةعلى جهازك المحمول. ما عليك سوى اختيار ملف الإدخال الخاص بك وإنشاء صورة . بعد قيامك بذلك قم بإختيار الرقصة التي تريد تطبيقها على صورتك و جعلها متحركة، قم ببساطة بحفظه أو مشاركته مع أصدقائك من خلال تطبيقاتك المفضلة كما أنه يضمن  الحصول على نتائج فورية ، لا التحرير اليدوي أيضا يحتوي على أكثر من 100 رقصات فريدة ومضحكة تطبيق عبارة عن خالق الرسوم المتحركة للأشخاص كما يفعل ذلك بواقعية.


<><>

التطبيق الثالثPicShot
 تتعدد تطبيقات الأمان، تطبيقات App Lock الأخرى حيث توفر جميعها  خيارات كقفل بواسطة النمط (النقش) ورقم PIN فقط لقفل التطبيقات و الهاتف الخاص بك.لكن هذا ما يجعل في معظم الأوقات،  أن يتمكن  أصدقاؤنا أو زملائنا أن يخمنوا النمط أو رمز PINالخاص بنا من خلال محاولة التطفل علينا لعدة مرات. لذا بمعزل عن خيار القفل باستخدام النمط ورمز PIN، يوفر يوفر هذا التطبيق عدة خيارات القفل نذكر منها 

              رمز PIN الساعات والدقائق: يقوم هذا الخيار بتعيين الساعات والدقائق الحالية كرمز PIN لشاشة القفل. على سبيل المثال، إذا كان الوقت الحالي هو 10:50 صباحاً، فسيكون رمز PIN لشاشة القفل 1050. نظراً لأن الساعات والدقائق في الهاتف الجوال تتغير في كل دقيقة، فسيتم تغيير رمز PIN أيضاً كل دقيقة. الأمر الرائع هو أنك لا تحتاج لتذكّر رمز PIN المتغير باستمرار.


           و رمز PIN التاريخ والشهر: إذا كنت لا ترغب في تعيين رقم PIN لشاشة القفل ليتغير كل دقيقة، فيمكنك استخدام رمز PIN التاريخ والشهر الذي يتغير إلى التاريخ والشهر الحاليين. على سبيل المثال، إذا كان التاريخ الحالي هو 05/06/2018 بتنسيق DD / MM / YYYY، فسيكون رمز PIN لشاشة القفل هو 0506. في اليوم التالي، سيكون الرمز 0606.

          و أيضا رمز PIN البطارية: يقوم بتعيين PIN شاشة القفل الخاص بك بحسب مستوى شحن البطارية الحالي في هاتفك المحمول. على سبيل المثال، إذا كان مستوى البطارية الحالي هو 50٪، فسيكون رمز PIN لشاشة القفل هو 5050.

إضافة إلى ذلك، يوفر هذا التطبيق مجموعة متنوعة من خيارات القفل حيث نذكر منها:

القفل على أساس شبكة WiFi: يمكنك تمكين أو تعطيل قفل مجموعة معينة من التطبيقات بحسب شبكة Wi-Fi المتصل بها. على سبيل المثال، يمكنك تمكين قفل تطبيقات المراسلة عند الاتصال بشبكة WiFi في مكتبك وتعطيل القفل لهم عند قطع الاتصال بها.

 كشف المتطفل: سيقوم التطبيق بالتقاط صورة باستخدام الكاميرا الأمامية إذا حاول شخص ما الوصول إلى تطبيقاتك المقفلة وإظهار إشعار حول ذلك عند إلغاء قفل الشاشة في المرة القادمة.

 آخر وقت لإلغاء القفل: سيعرض هذا التطبيق إشعاراً بوقت الفتح الأخير للتطبيقات المقفلة عندما تقوم بإلغاء قفلها.

 لوحة مفاتيح رقمية عشوائية: تظهر شاشة قفل التطبيق لوحة المفاتيح الرقمية بترتيب عشوائي.


 قفل الصور والمعرض: يمكنك قفل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة داخل التطبيق.


التطبيق الرابع IosLauncher14

هو عبارة عن لانشر يمنح جهازك الأندرويد نفس مظهر iOS بآخر إصداره IOS14. إلا أنه لا يكتفي بتغيير مظهر الواجهة لجعلها تبدو أجمل، وإنما يعمل على إضافة بعض الخصائص الإضافية التي تجعل جهازك يبدو أشبه ما يكون بجهاز iPhone.

أول ما ينبغي عليك القيام به بعد تثبيت هذا التطبيق هو اختيار شاشة الخلفية من بين الشاشات التي تأتي تلقائيا على أجهزة iOS. بهذه الطريقة، سوف تعاين كيف سيتحرك شريط المهام من أسفل الشاشة، تماما كما هو الشأن مع أجهزة iPhone، أو كيف ستصير أيقوناتك ذات حواف مدورة.

ستجد في خيارات الإعداد الخاصة به الكثير من التنوع: سيكون بإمكانك تعديل حجم الأيقونات لتناسب كل عمود أو صف، كما سيكون بإمكانك إعداد اختصارات الحركات، لا بل حتى يمكنك إختار التطبيقات التي تريد و ذلك بتغيير أيقوناتها أو أسمائها.

 هو لانشر تطبيقات مذهل على أجهزة أندرويد، وهو يمنح جهازك الأندرويد مظهرا أنيقا من خلال إلباسه بلبوس iPhone، وإضافة العديد من خصائص هذا الأخير إليه مثل شاشات الخلفية الرائعة و يمنحك تجربة مثل أن يكون لديك iPhone حقيقي.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  • رابط تحميل التطبيق الأول WireTap


  • رابط تحميل التطبيق الثاني Jiggy


  • رابط تحميل التطبيق الثالث UltraLock


reaction:

تعليقات