القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 هواتف فخامة وذكاء لسنة 2021 - مواصفات وأسعار

أكثر الهواتف الذكية المنتظرة لعام 2020
                                      ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


كان العام الماضي عامًا رائعًا آخر للهواتف الذكية ، ولكن من المؤكد أن عام 2020 سيكون أفضل بمجرد قول وفعل كل شيء.
صحيح ، لم يتبق سوى شهرين في العام ، ولكن لا يزال هناك عدد قليل من الهواتف الكبيرة التي من المقرر إطلاقها وإعلان رئيسي واحد على الأقل أكثر جدية في الأسابيع المقبلة. إليك نظرة على ما لا يزال قادمًا في عام 2020 وجميع الهواتف التي استعرضناها بالفعل من هذا العام.

APPLE IPHONE 12


 iPhone 12  رسميًا ، وأثبتت معظم التسريبات صحتها: هناك أربعة منها هذه المرة ، تتراوح أحجامها من 5.4 بوصة إلى 6.7 بوصة في أبعاد الشاشة وجميع شاشات OLED المعبأة. لديهم أيضًا معالجات A14 Bionic ، ودعم 5G ، وإطارات iPad Pro-esque المسطحة ، ونقطة ربط مغناطيسية MagSafe جديدة خلف الزجاج الخلفي للملحقات.
APPLE IPHONE 12


iPhone 12 هو الجهاز الأساسي في المجموعة بسعر 799 جنيهًا إسترلينيًا مع شاشة مقاس 6.1 بوصة بدقة 2532 × 1170 - أخيرًا ، لم تعد هناك شاشة فرعية بدقة 1080 بكسل. يخفض جهاز iPhone 12 Mini حجم الشاشة إلى 5.4 بوصة بدقة 1080 بكسل ، مما يوفر درجة نقاء مماثلة بسعر 699 جنيهًا إسترلينيًا. يحتوي كلا الهاتفين على زوج من الكاميرات الخلفية وكاميرا TrueDepth / Face ID كما كانت من قبل.

وفي الوقت نفسه ، يعمل كل من iPhone 12 Pro مقاس 6.1 بوصة و iPhone 12 Pro Max مقاس 6.7 بوصة (الموضح باللون الذهبي) على تعزيز حجم الشاشة مقارنة بأسلافهما ، ولكل منهما إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ بدلاً من الألومنيوم. يحتوي كل منها على إعدادات محسّنة للكاميرا الثلاثية أيضًا ، حيث يوفر iPhone 12 Pro Max مستشعرًا رئيسيًا أكبر وميزة تثبيت صورة أكثر تقدمًا.

تلك تباع بسعر 999 جنيهًا إسترلينيًا و 1099 جنيهًا إسترلينيًا على التوالي ، ولكل منها ضعف سعة التخزين عند 128 جيجابايت في الطراز الأساسي. تم طرح iPhone 12 و iPhone 12 Pro لأول مرة في 23 أكتوبر ، بينما يأتي Mini و Pro Max بعد بضعة أسابيع في 13 نوفمبر.
<><>

HUAWEI MATE 40 PRO


بعد التشغيل المثير للإعجاب لهواتف Android الرئيسية في السنوات الأخيرة ، تعرض آخر إصدارين رئيسيين من Huawei للأسف في الغرب بسبب افتقارهما إلى تطبيقات وخدمات Google ، وذلك بفضل المشاجرة المستمرة مع الحكومة الأمريكية. للأسف ، هذا لم يتغير بعد.
HUAWEI MATE 40 PRO


ومع ذلك ، نحن متحمسون لمعرفة أنواع التقدم التي تطرحها Huawei مع خطها القادم Mate 40 ، والذي سيتم الكشف عنه رسميًا في حدث عبر الإنترنت في 22 أكتوبر مع شعار "LeapMore Ahead". تشير التسريبات والشائعات إلى أن جهاز Mate 40 Pro يمكنه تجميع ما يصل إلى ست كاميرات خلفية ، مع شاشة عرض شلال بحجم 6.7 بوصة في المقدمة ومعالج Huawei 5nm Kirin 9000 بالداخل.

نتوقع العديد من الهواتف وحساسية التصميم المبهرجة المعتادة للشركة في هذا المزيج ، لذا تحقق مرة أخرى الأسبوع المقبل لترى كيف سيتغير كل شيء. فيما يلي تصورات للمفاهيم من OnLeaks و Pricebaba تُظهر ما هو متوقع من أحد طرازات Mate 40 Pro.

GOOGLE PIXEL 4A 5G


تم إصدار Google Pixel 4a القياسي في أواخر الصيف وتم إصدار Pixel 5 بالفعل ، ولكن هناك هاتف Pixel آخر في التقويم لعام 2020: Pixel 4a 5G.

GOOGLE PIXEL 4A 5G


من الغريب أنه يشبه إلى حد ما Pixel 5 في مجموعة الميزات ، حيث يدعم 5G ومعالج Qualcomm Snapdragon 765G متوسط المدى ، في حين أن شاشة 6.2 بوصة أكبر في الواقع من كل من تلك البكسلات الأخرى. ومع ذلك ، فإنه يتمسك بشاشة عرض قياسية 60 هرتز ، ولها دعم بلاستيكي مثل Pixel 4a الأرخص. سيتم إطلاق Pixel 4a 5G في المملكة المتحدة في 19 نوفمبر بسعر 499 جنيهًا إسترلينيًا.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.
reaction:

تعليقات