القائمة الرئيسية

الصفحات

مكالمات صوتية ومرئية.. whatsAppWe يجلب ميزات طال انتظارها

مكالمات صوتية ومرئية.. whatsAppWe يجلب ميزات طال انتظارها

                                      ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


يدعم WhatsApp بالفعل المراسلة من خلال عميل سطح المكتب / الويب  whatsAppWeb ، كما أن دعم الاتصال سيجعل الأمور أكثر تماسكًا.
دائما ما تعمل خدمة التراسل الفوري واتساب على تطوير الكثير من الميزات لتطبيقها المخصص للهواتف المحمولة ،الا انها تسعى الان لتخطط إلى إضافة بعض الاختصارات الجديدة لتطبيق الويب حيث يبدو أن WhatsApp يعمل على إدخال مكالمات الصوت والفيديو على إصدار الويب الخاص به ، وفقًا لتقرير جديد. يُزعم أنه تم العثور على الميزة في تحديث حديث لعميل الويب الذي يأتي مع الإصدار 2.2043.7. الميزة حاليًا في مرحلة تجريبية ، مما يشير إلى أن الشركة تختبرها قبل طرحها للجمهور. تتوفر مكالمات WhatsApp الصوتية والمرئية بالفعل على تطبيقات Android و iOS ويبدو أنه سيتم أيضًا تحديث عميل سطح المكتب / الويب.و بذلك فإنها تستعد لطرح الميزة التي طال انتظارها لملياري مستخدم حول العالم، إذ يمكن لمستخدمي تطبيق واتساب ويب إجراء أو تلقي المكالمات الصوتية والمرئية عبر إصدار سطح المكتب.

مكالمات صوتية ومرئية.. whatsAppWe يجلب ميزات طال انتظارها



يتميز WhatsApp بميزة تعقب WABetaInfo - غير مرتبط رسميًا بـ WhatsApp - شارك أن التحديث الأخير مع الإصدار 2.2043.7 لعميل الويب / سطح المكتب لتطبيق المراسلة يحتوي على دعم متكامل لمكالمات الصوت والفيديو. أثناء وجود الميزة حاليًا في مرحلة تجريبية ، قام WABetaInfo باختبارها وشارك بعض لقطات الشاشة لها.


يُظهر أنه عند تلقي مكالمة ، واستخدام WhatsApp Web على سطح المكتب ، تظهر نافذة منبثقة بها خيارات لتلقي المكالمة ورفضها. يوجد أيضًا خيار "تجاهل" في الأسفل. عند إجراء مكالمة ، تظهر نافذة منبثقة أصغر بها خيارات لبدء الفيديو وكتم الصوت والرفض والمزيد من الإعدادات.
يُظهر أنه عند تلقي مكالمة ، واستخدام WhatsApp Web على سطح المكتب ، تظهر نافذة منبثقة بها خيارات لتلقي المكالمة ورفضها. يوجد أيضًا خيار "تجاهل" في الأسفل. عند إجراء مكالمة ، تظهر نافذة منبثقة أصغر بها خيارات لبدء الفيديو وكتم الصوت والرفض والمزيد من الإعدادات.  يذكر التقرير أيضًا أن التحديث يحتوي على دعم لمكالمات الصوت والفيديو الجماعية أيضًا. ومع ذلك ، لم تكن هذه الميزة متاحة للاختبار وستتم إضافتها إلى عميل الويب / سطح المكتب قريبًا.

يذكر التقرير أيضًا أن التحديث يحتوي على دعم لمكالمات الصوت والفيديو الجماعية أيضًا. ومع ذلك ، لم تكن هذه الميزة متاحة للاختبار وستتم إضافتها إلى عميل الويب / سطح المكتب قريبًا. ويعمل واتساب على اختبار أزرار الاتصال الجديدة في الإصدار التجريبي من نسخة التطبيق على سطح المكتب، والتي تتضمن زري مكالمات الصوت والفيديو، وسيتم وضع  زر اتصال الفيديو وزر الاتصال الصوتي في الجانب الأيسر من زر البحث.

سيجعل دعم المكالمات الصوتية والمرئية الأمور أكثر سلاسة حيث لن يضطر المستخدمون إلى التبديل بين سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول في العمل وهواتفهم. يتوفر دعم المراسلة بالفعل على WhatsApp Web وسيجعل دعم المكالمات التجربة أكثر تماسكًا.
مكالمات صوتية ومرئية.. whatsAppWe يجلب ميزات طال انتظارها


حتى الآن ، لم يشارك WhatsApp ، أو الشركة الأم Facebook ، أي معلومات حول هذه الميزة الجديدة أو متى سيتم إصدارها للجمهور. ومع ذلك ، نظرًا لأنه تم تضمينه في الإصدار التجريبي في التحديث الأخير ، فقد يتم طرح الإصدار الرسمي الثابت قريبًا.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.
reaction:

تعليقات