القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تنزيل وتثبيت برامج جوجل و متجر بلاي ستور على هواتف هواوي

Googlefier: كيف يساعد في تثبيت تطبيقات Google  رغم الحظر

                                      ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


خدمات Google للأجهزة المحمولة (GMS) غير متوفرة على هواتف Huawei و Honor الذكية التي تم إطلاقها في العام الماضي 2019 حتى العام الحالي ، ولكن قد يساعد المثبت غير الرسمي في استعادة تلك الأجهزة مرة أخرى. أدى حظر Google على كلا خطي الهواتف الذكية إلى إغلاق مستخدمي Android من Huawei مع عدم وجود مصدر للتطبيقات للتنزيل منها ، حيث كان متجر Google Play Store أحد التطبيقات التي تمت إزالتها بسبب النزاع بين الشركتين.
Googlefier: كيف يساعد في تثبيت تطبيقات Google  رغم الحظر


Googlefier هو مثبت GMS تم إصداره حديثًا من مطوري XDA يهدف إلى مساعدة مالكي الهواتف الذكية الحاليين من Huawei و Honor الذين يعانون من حظر لا يرحم من شركة الإنترنت والبرمجيات متعددة الجنسيات. التطبيق سهل الاستخدام وهو مجاني للجمهور لاستخدامه في العطاءات الخاصة بهم.

مطورو XDA: Googlefier لهواوي و Honor Amid Ban
وفقًا لموقع XDA Developers الإلكتروني ، فقد أنهى عضو كبير يُدعى bender_007 مؤخرًا تطوير Googlefier وهو الآن متاح للاستخدام بين أعضاء Huawei و Honor "الذين تقطعت بهم السبل" بدون تطبيقات Google المذكورة. يهدف Googlefier إلى معالجة النقص في تطبيق Google على الهاتف ، وهي إحدى الخدمات المستخدمة على نطاق واسع في عام 2020.

كان التطبيق معروفًا سابقًا باسم AutoRec المخصص للهواتف الذكية من LG التي تفتقر أيضًا إلى تطبيقات Google المثبتة مسبقًا في إصدارها الأصلي أو إصدار المصنع. يريد ماضي التطبيق أيضًا استعادة ملفات Android KitKat المفقودة داخل أدلة ملفات الهاتف الذكي ، مما يمنح المستخدمين صعوبة في تحديد الموقع.

يعد Googlefier من XDA تطبيقًا عمليًا لمستخدمي Huawei و Honor الذين عانوا من حظر Google ونزاعات شركات الهاتف الصينية. وشهد العام الماضي حظر خدمات جوجل ، مما أدى إلى معاناة شركة التكنولوجيا الصينية هواوي أكثر من غيرها. والجدير بالذكر أنه كان خلال ذروة شعبية Huawei عندما حدث حظر Google.

Googlefier: كيف يساعد في تثبيت تطبيقات Google  رغم الحظر


يعد التطبيق الجديد ، Googlefier ، أداة مفيدة لمنح مستخدمي الهواتف الذكية من Huawei و Honor فرصة استخدام خدمات Google للجوال التي تمت إزالتها خلال الحظر القاسي في مايو 2019. وفقًا لمطور التطبيق ، فإن Googlefier سهل الاستخدام نسبيًا وسيضمن عودة تطبيقات GMS المفقودة بمجرد أن تكون جزءًا من Huawei و Honor.

لا يحتاج Googlefier إلى الاتصال بجهاز كمبيوتر شخصي للعمل أو التنشيط. يجب تنزيل التطبيق فقط من مستعرض الإنترنت على الهاتف من خلال ملف APK. تم تصميم حزمة Android (APK) لتوفير وظيفة تنزيل مباشر ، والتي تثبت فعاليتها حتى مع Googlefier.

غالبًا ما تكون ملفات APK قابلة للتوصيل والتشغيل ، مثل محرك الأقراص الثابتة ، حيث تتميز بأساليب تثبيت بسيطة يمكن إجراؤها في أقل من دقائق ، اعتمادًا على حجم الملف. من الضروري منح Googlefier جميع الأذونات الموصى بها والمطلوبة لتشغيل التطبيق.


يمكن تنزيل ملف APK الخاص بـ Googlefier من موقع XDA Developer الإلكتروني ، مع استكمال التعليمات الخاصة بكيفية تشغيله. يدعي مطورو التطبيق أنهم استخدموا APK على Huawei P40 Pro و Huawei MatePad Pro الذي يعمل على EMUI 10 ، نظام التشغيل الأصلي الجديد لشركة الهواتف الذكية الصينية.

سيحل تطبيق APK محل تطبيق LZPlay الحالي على واجهة وأنظمة Huawei. كان هذا التطبيق هو المثبت السابق لخدمات الهاتف المحمول من Google على هواتف Huawei و Honor الذكية ، لا سيما أثناء الإزالة الحماسية لشركات الهواتف الذكية الصينية باستخدام Google.

 موقع XDA Developer 



إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.
reaction:

تعليقات